مدرب الوداد: لم أكن لأفوز على الزمالك دون الجماهير حتى لو كنت مورينيو
الأحد، 27 فبراير 2022 - 00:33
كتب : FilGoal
وليد الركراكي الوداد
شدد وليد الركراكي المدير الفني للوداد المغربي على أهمية دعم الجماهير للفريق في الأوقات الصعبة.
وفاز الوداد على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات.
وقال وليد الركراكي مدرب الوداد في المؤتمر الصحفي: كان من المستحيل أن نفوز اليوم إذا لم يتواجد الجمهور في المدرجات، شاهدتم الفريق يوم الأربعاء الماضي واليوم، وكيف تغير جميع اللاعبين".
وأضاف "أقول دائما أن كرة القدم هي الجماهير ودائما ما نحتاجهم".
وتابع "أطلب من البعض أن يكفوا عن الانتقاد وراء الميكروفونات لأنهم يتحدثون كثيرا دون معرفة كبيرة في الكرة".
وأتم "حتى لو كنت مورينيو، لم أكن لأفوز على الزمالك في غياب الجماهير".
ويتواجد الوداد في المركز الثاني برصيد 6 نقاط خلف بترو أتليتكو المتصدر بـ 7 نقاط.
ويلعب الوداد مع الزمالك في الجولة الرابعة من دور المجموعات في مصر 11 مارس المقبل.
نرشح لكم
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن












دوري أبطال إفريقيا
استبعاد وتحقيق وإيقاف مستحقات.. 3 قرارات من رئيس الزمالك بعد الهزيمة من الوداد
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران