الهلال يتمسك بقضيته أمام المحكمة الرياضية بشأن مباراة الأهلي
السبت، 19 فبراير 2022 - 21:05
كتب : FilGoal
أليو ديانج مع الأهلي أمام الهلال
أعلن الهلال السوداني تمسكه بالقضية التي رفعها أمام المحكمة الرياضية الدولية "كاس" بشأن حظر دخول الجماهير لمباراة الفريق الأخيرة أمام الأهلي.
وأقيمت المباراة أمس -الجمعة- ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بالتعادل السلبي.
جاء ذلك في بيان رسمي من نادي الهلال نقل خلاله أحداث اجتماع "لجنة التسيير" المسؤولة عن النادي، والذي تم برئاسة الطاهر يونس النائب الأول لرئيس اللجنة.
وسيسافر الهلال إلى القاهرة في منتصف الأسبوع لمواجهة المريخ في الجولة الثالثة، حيث سيلعب المريخ مبارياته في مصر نظرا لعدم جاهزية ملعبه.
وتقام المباراة في الخامس والعشرين من فبراير الجاري، بينما يلعب الأهلي ضد ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي.
نرشح لكم
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي
كأس العالم - صيباري ينضم لصدارة هدافي العرب بهدفه ضد هايتي.. ورقم يحدث لأول مرة












الهلال
دوري أبطال إفريقيا - مجموعة الأهلي.. المريخ يفرض التعادل على صنداونز
خبر في الجول - زيد قنبر على رادار 4 أندية مصرية
أرسنال يفعل بند شراء هينكابي من ليفركوزن