دوري أبطال إفريقيا - مجموعة الزمالك.. بترو أتليتكو يتصدر بإسقاط الوداد
السبت، 19 فبراير 2022 - 16:53
كتب : FilGoal
هدف بترو أتلتيكو الثاني في الزمالك
فاز بترو أتليتكو الأنجولي على ضيفه الوداد المغربي بنتيجة 2-1 اليوم السبت في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وارتقى بترو أتليتكو لصدارة ترتيب المجموعة الرابعة ورصيده 4 نقاط بينما تراجع الوداد للوصافة ورصيده 3 نقاط.
ويبلغ رصيد الزمالك نقطة ولا رصيد لساجرادا اسبرانسا، وبعد قليل يلعب الأخير ضد ضيفه الأول.
وكان بترو أتليتكو الطرف الأفضل في ملعبه أمام بطل المغرب وتقدم في الدقيقة 41 بتسديدة أرضية متقنة تياجو أزولاو من داخل منطقة الجزاء.
لكن الوداد رد في الدقيقة 59 بتسديدة رائعة من ركلة حرة أطلقها جلال دوادي.
لكن سرعان ما استعاد بترو أتليتكو زمام الأمور بتسديدة أرضية في الزاوية القريبة أطلقها يانو بيلميرو في الدقيقة 68 ليقتنص 3 نقاط ثمينة منحته الصدارة.
ويحل بترو أتليتكو ضيفا على مواطنه ساجرادا يوم الجمعة.
بينما يلعب الوداد بعد أسبوع ضد ضيفه الزمالك.
نرشح لكم
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي
كأس العالم - صيباري ينضم لصدارة هدافي العرب بهدفه ضد هايتي.. ورقم يحدث لأول مرة
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا












دوري أبطال إفريقيا