مدرب جامبيا لـ في الجول: لم أحسم قراري بشأن تدريب الإسماعيلي
الجمعة، 18 فبراير 2022 - 14:36
كتب : محمد عبد العظيم
توم سينتفيت مدرب جامبيا
كشف توم سينتفيت مدرب منتخب جامبيا عن مستجدات مفاوضات النادي الإسماعيلي معه بشأن توليه لتدريب الفريق في الفترة المقبلة.
وقال سينتفيت في تصريحاته لـ FilGoal.com: "الإسماعيلي تواصل معي بشكل رسمي لتدريب الفريق، وأيضا مع وكيلي احمد علاء الدين".
وأضاف "ولكني لم أحسم قراري حتى الآن خاصة وأن الوقت ضيق للغاية، وأنا لا أزال ملتزما بتعاقدي مع جامبيا".
وأوضح "في الوقت الحالي أقوم بالإعداد لمعسكر مارس مع المنتخب".
واختتم "في الوقت الحالي لم أتفق مع الإسماعيلي كما قيل، هى مجرد مفاوضات بدأت بالأمس".
وكان يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي قد تحدث عن مفاوضات إدارة النادي مع مدرب جامبيا لتولي قيادة الدراويش.
يذكر أن الإسماعيلي أعلن رحيل مدربه الأرجنتيني خوان براون، مع تولي أشرف خضر ومحمد حمص قيادة تدريبات الفريق بصورة مؤقتة.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












جامبيا
الإسماعيلي
الدوري المصري
رئيس الإسماعيلي: ديسابر اعتذر عن عدم تدريب الفريق.. ومدرب جامبيا أراد المهمة