مدرب ساجرادا لـ في الجول: سنلعب ضد الزمالك على الفوز.. وشاهدت دقائق من مواجهتهم ضد بترو أتليتكو
الخميس، 17 فبراير 2022 - 23:36
كتب : محمد عبد العظيم
روكي سابيري
شدد روكي سابيري المدير الفني لنادي ساجرادا الأنجولي على لعب الفريق ضد الزمالك على الفوز لاستمرار حظوظ الفريق في البطولة.
ويحل الزمالك ضيفا على ساجرادا يوم السبت المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وقال روكي سابيري لـ FilGoal.com: "مجموعتنا صعبة وقوية مع فرق لديهم خبرات ومتمرسين في دوري أبطال إفريقيا ونحن نشارك للمرة الأولى".
وأضاف "شاهدت بعض الدقائق من مباراة الزمالك وبترو أتليتكو حيث كنا في طريقنا للعودة من المغرب".
وأردف "سنلعب ضد الزمالك على الفوز لاستمرار حظوظنا في البطولة، الزمالك فريق جيد ولديه العديد من اللاعبين الكبار نأمل في تحقيق الفوز في هذه المباراة".
وأكمل "بالطبع لا نلعب في ملعبنا بعد رفض كاف اللعب عليه وسنلعب في ملعب 11 نوفمبر في العاصمة لواندا".
وأتم "أثق أن جماهيرنا ستكون حاضرة وبقوة رغم بُعد المسافة ونسعى لإسعادهم".
وسقط ساجرادا في فخ الخسارة ضد الوداد في الجولة الأولى أمام الوداد بثلاثية دون رد، بينما تعادل الزمالك مع بترو أتليتكو بنتيجة 2-2.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مدافع كاب فيردي: لا تغيير في أسلوبنا أمام السعودية ونستهدف التأهل
كأس العالم - رينار: أشكر الجميع وأعتذر عما حدث.. ولم نتحدث عن المستقبل مع تونس
كأس العالم - ثياو: مباراة العراق نهائي بالنسبة لنا
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32












دوري أبطال إفريقيا