رئيس الهلال: سنؤمن بعثة الأهلي بشكل كامل أثناء تواجدها في السودان
الإثنين، 14 فبراير 2022 - 23:44
كتب : FilGoal
الهلال السوداني
شدد هشام السوباط رئيس نادي الهلال السوداني على أن بعثة الأهلي سيتم تأمينها بشكل كامل خلال فترة تواجدها في السودان.
وقال السوباط عبر قناة أون تايم سبورتس: "هناك تنسيق مع الأمن في السودان لتأمين بعثة الأهلي بشكل كامل أثناء تواجدها في أم درمان".
وأضاف "أتوقع أن يتأهل الهلال من المجموعة رغم تعرضنا للخسارة أمام صن دوانز".
وأتم تصريحاته "بالتأكيد نلعب في مجموعة صعبة في ظل وجود الأهلي وصن داونز معنا، بالإضافة إلى المريخ وهذه المباراة قمة سودانية".
ويلعب الهلال السوداني ضد الأهلي يوم الجمعة المقبل، في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.
وخسر الهلال أولى مبارياته في دور المجموعات أمام صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد.
بينما تأجلت مباراة الأهلي الأولى أمام المريخ السوداني بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












الهلال
الأهلي
بعد رباعية الأهلي.. الهلال يفسخ تعاقده مع جارديم ويعين مدرب بيراميدز السابق
خبر في الجول - الأهلي يقيد محمد عبد المنعم في قائمته الإفريقية