رئيس الهلال: سنؤمن بعثة الأهلي بشكل كامل أثناء تواجدها في السودان
الإثنين، 14 فبراير 2022 - 23:44
كتب : FilGoal
الهلال السوداني
شدد هشام السوباط رئيس نادي الهلال السوداني على أن بعثة الأهلي سيتم تأمينها بشكل كامل خلال فترة تواجدها في السودان.
وقال السوباط عبر قناة أون تايم سبورتس: "هناك تنسيق مع الأمن في السودان لتأمين بعثة الأهلي بشكل كامل أثناء تواجدها في أم درمان".
وأضاف "أتوقع أن يتأهل الهلال من المجموعة رغم تعرضنا للخسارة أمام صن دوانز".
وأتم تصريحاته "بالتأكيد نلعب في مجموعة صعبة في ظل وجود الأهلي وصن داونز معنا، بالإضافة إلى المريخ وهذه المباراة قمة سودانية".
ويلعب الهلال السوداني ضد الأهلي يوم الجمعة المقبل، في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.
وخسر الهلال أولى مبارياته في دور المجموعات أمام صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد.
بينما تأجلت مباراة الأهلي الأولى أمام المريخ السوداني بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.
نرشح لكم
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن












الهلال
الأهلي
بعد رباعية الأهلي.. الهلال يفسخ تعاقده مع جارديم ويعين مدرب بيراميدز السابق
خبر في الجول - الأهلي يقيد محمد عبد المنعم في قائمته الإفريقية
استراحة كأس العالم - اسكتلندا (0)-(2) البرازيل.. نهاية الشوط الأول
صدارة استثنائية