دوري أبطال إفريقيا - المريخ يحدد البلد المستضيف لمباراته أمام الأهلي
الأحد، 13 فبراير 2022 - 00:50
كتب : محمد عبد العظيم
الأهلي
أعلن المريخ خوض مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا في جنوب إفريقيا.
وتأجلت مباراة الأهلي والمريخ في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري الأبطال في ظل مشاركة بطل إفريقيا بكأس العالم للأندية.
وأصدر النادي بيانا رسميا عقب اجتماع مجلس الإدارة حدد فيه الآتي:
قرر المريخ السوداني إقامة مباراتي الفريق أمام صنداونز الجنوب إفريقي والهلال بالقاهرة.
وإقامة مباراة الإياب أمام الأهلي في جنوب إفريقيا.
وجدد مجلس الإدارة قراره الرافض تماما لفكرة اللعب أمام الأهلي بملعبه في مصر.
كما قدم المجلس التهنئة لـ مرتضى منصور، ومجلس الإدارة الجديد بعد فوزه برئاسة نادي الزمالك، في الانتخابات التي جرت مؤخرا.
يذكر أن المريخ لا يلعب على ملعبه في دوري أبطال إفريقيا بعدما فشل في الحصول على الموافقات الرسمية من الاتحاد الإفريقي.
وستقام مباراة الأهلي والمريخ المؤجلة من الجولة الأولى يوم 5 مارس المقبل على الأهلي we السلام.
بينما يستهل الأهلي مشواره في دور المجموعات بلقاء الهلال السوداني يوم الجمعة المقبل في أم درمان بالجولة الثانية.
وكان الهلال قد خسر من صنداونز خارج قواعده بنتيجة 1-0.
نرشح لكم
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن












..................
دوري أبطال إفريقيا
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
مباشر كأس العالم - قطر (0)-(2) البوسنة والهرسك.. القائم يمنع الثالث
كأس العالم - زيكو: حسام حسن غير حياتي.. وشعرت أنني أعرف صلاح منذ 100 عام