دوري أبطال إفريقيا - المريخ يحدد البلد المستضيف لمباراته أمام الأهلي
الأحد، 13 فبراير 2022 - 00:50
كتب : محمد عبد العظيم
الأهلي
أعلن المريخ خوض مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا في جنوب إفريقيا.
وتأجلت مباراة الأهلي والمريخ في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري الأبطال في ظل مشاركة بطل إفريقيا بكأس العالم للأندية.
وأصدر النادي بيانا رسميا عقب اجتماع مجلس الإدارة حدد فيه الآتي:
قرر المريخ السوداني إقامة مباراتي الفريق أمام صنداونز الجنوب إفريقي والهلال بالقاهرة.
وإقامة مباراة الإياب أمام الأهلي في جنوب إفريقيا.
وجدد مجلس الإدارة قراره الرافض تماما لفكرة اللعب أمام الأهلي بملعبه في مصر.
كما قدم المجلس التهنئة لـ مرتضى منصور، ومجلس الإدارة الجديد بعد فوزه برئاسة نادي الزمالك، في الانتخابات التي جرت مؤخرا.
يذكر أن المريخ لا يلعب على ملعبه في دوري أبطال إفريقيا بعدما فشل في الحصول على الموافقات الرسمية من الاتحاد الإفريقي.
وستقام مباراة الأهلي والمريخ المؤجلة من الجولة الأولى يوم 5 مارس المقبل على الأهلي we السلام.
بينما يستهل الأهلي مشواره في دور المجموعات بلقاء الهلال السوداني يوم الجمعة المقبل في أم درمان بالجولة الثانية.
وكان الهلال قد خسر من صنداونز خارج قواعده بنتيجة 1-0.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار












..................
دوري أبطال إفريقيا
"الهلال الرابع بـ الـ 4".. ردود أفعال صحف السعودية بعد خسارة الهلال أمام الأهلي
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول