جماهير ليفربول في ملعب أنفيلد
أصيب ثنائي ليفربول جو جوميز وأليكس أوكسليد تشامبرلين بفيروس كورونا.
وغاب الثنائي عن الفريق في المواجهة التي يلعبها ضد كارديف سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي.
وأفاد ليفربول في بيان: "سيغيب جو جوميز وأليكس أوكسليد تشامبرلين عن الفريق بعد أن ثبتت إصابتهما بفيروس كورونا".
وأضاف البيان "لقد أكمل كلا اللاعبين الفترة المطلوبة من العزل ويمكنهما استئناف التدريب، لكن لم ينضما لقائمة الفريق أمام كارديف بسبب ضيق الوقت".
ويفتقد الفريق جهود الثنائي محمد صلاح وساديو ماني للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون والتي تختتم يوم الأحد.
سيقود صلاح منتخب مصر أمام ماني ورفاقه في المباراة النهائية في التاسعة من مساء الأحد.
سيعود الخاسر إلى إنجلترا مباشرة، بينما منح يورجن كلوب الفائز فرصة السفر إلى بلاده لمدة 24 ساعة للاحتفال مع الجماهير.
نرشح لكم
رومانو: تشيلسي يتفوق على إنتر ويخطف ماركو باليسترا
سيقودهم بالدوري الممتاز.. جاري أونيل مدربا لـ إبسويتش تاون
أثليتك: رتوش أخيرة تفصل أربيلوا عن تدريب فولام
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
مانشستر يونايتد: حصلنا على الأرض اللازمة لبناء ملعب جديد بسعة 100 ألف متفرج
مانشستر سيتي يخوض وديتين في كوريا قبل انطلاق الموسم الجديد
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول












سلة - عمرو مصيلحي يكشف لـ في الجول موعد انضمام عاصم مرعي لمعسكر منتخب مصر