منافس الأهلي - المريخ يفتح ملف تأهيل المنشآت بعد استلام الاستاد
الأربعاء، 02 فبراير 2022 - 14:22
كتب : FilGoal
الأهلي
أعلن نادي المريخ السوداني فتح ملف تأهيل المنشآت واستلامه لملعبه الخاص اليوم الأربعاء.
وتم حرمان المريخ من خوض مبارياته على ملعبه في دوري أبطال إفريقيا بسبب عدم الجاهزية.
ويقع المريخ في المجموعة الأولى من دوري أبطال إفريقيا بجانب أندية الأهلي والهلال السوداني وصنداونز الجنوب إفريقي.
وكشف المريخ في بيان مقتضب على صفحته الرسمية عن فتح ملف تأهيل منشآت النادي بعد استلام الملعب والنادي من السلطات بشكل رسمي.
وكان الهلال يعاني من نفس مشكلة المريخ قبل أن يحصل على موافقة لجنة تراخيص كاف برئاسة سيدات محمد.
وبات ملعب الهلال جاهزا لاستقبال المباريات في دوري أبطال إفريقيا بعد إصلاح التلفيات وتجهيزه.
ولم يختر المريخ ملعبه في دوري أبطال إفريقيا إلى الآن وكان قد أعلن من قبل احتمالية اختيار اللعب في القاهرة أو إثيوبيا أو المغرب.
وبعد جاهزية ملعب الهلال بات من حق المريخ اختيار الملعب لخوض منافسات مبارياته عليه ولكن لم يتم الإعلان بشكل رسمي حتى الآن.
نرشح لكم
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن












المريخ
أنس أسامة يجيب لـ في الجول: هل من الممكن اللعب لـ الأهلي أو الاتحاد.. ولاعب يتمنى ضمه