الأهلي - المريخ
أبدى عادل أبو جريشة نائب رئيس المريخ السوداني تخوفه من تأجيل مباراته ضد الأهلي في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2021-2022.
وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يوم الإثنين تأجيل المباراة من 11 فبراير إلى 5 مارس بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية مطلع الشهر المقبل.
وقال أبو جريشة عبر القناة الأولى:"ليس عاديا أن نلعب يوم 5 ثم يوم 11".
وأضاف "قد نتأثر بالإرهاق، والأمر يعتمد على الاستاد الذي سنلعب عليه. سندرس القرار ونرد عليه".
وسيحل المريخ ضيفا على الأهلي قبل مواجهة مواطنه الهلال في 11 مارس.
وتضم المجموعة الأولى فريق ماميلودي صنداونز إلى جانب الأندية الثلاثة.
وسيتأهل بطل ووصيف كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.
ويدافع الأهلي عن لقبه في دوري الأبطال بعدما توج بالكأس في يوليو الماضي على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












دوري أبطال إفريقيا
بيان من الحكومة الكاميرونية بشأن حادث تدافع المشجعين قبل مواجهة جزر القمر