جيرارد: صنعنا ما يكفي للتسجيل في أولد ترافورد.. وأشعر بالاحباط
الثلاثاء، 11 يناير 2022 - 16:28
كتب : FilGoal
هدف سكوت مكتومناي لاعب مانشستر يونايتد في مرمى أستون فيلا
يرى ستيفن جيرارد المدير الفني لأستون فيلا أن فريقه كان يمكنه تفادي الخسارة أمام مضيفه مانشستر يونايتد في الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.
وسجل سكوت مكتوميناي هدفا مبكرا لأصحاب الأرض ليتأهل الفريق إلى الدور الثالث من البطولة.
قال جيرارد في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "أشعر بخيبة أمل لخروجنا من الكأس، كنت أرغب في الاستمرار والمنافسة على البطولة".
وأضاف "كان التشكيل الذي قمنا باختياره لهذه المباراة معروفا بسبب العدد المتاح لنا من اللاعبين، لكنني أعتقد بأن الأداء كان جيدا للغاية لفترات طويلة".
وأردف جيرارد "صنعنا ما يكفي لتسجيل الأهداف في أولد ترافورد، وأشعر بالاحباط لهذا السبب".
وأكمل "على الرغم من أنني محبط بسبب الخروج من البطولة، لكننا سننفض الغبار عن أنفسنا ونعود مرة أخرى يوم السبت".
سيلتقي الفريقان مجددا في الدوري الإنجليزي يوم السبت المقبل.
وأتم "كل ما أرغب فيه هو أن نكون أكثر حسما كفريق، وأن ندافع بشكل أفضل داخل المنطقة أمام الكرات العرضية، لأننا سنستقبل المزيد من الأهداف إذا لم نفعل".
نرشح لكم
سيقودهم بالدوري الممتاز.. جاري أونيل مدربا لـ إبسويتش تاون
أثليتك: رتوش أخيرة تفصل أربيلوا عن تدريب فولام
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
مانشستر يونايتد: حصلنا على الأرض اللازمة لبناء ملعب جديد بسعة 100 ألف متفرج
مانشستر سيتي يخوض وديتين في كوريا قبل انطلاق الموسم الجديد
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل












أزياء غريبة في جلسة تصوير مجنونة لـ محمد صلاح