توتنام - تشيلسي - تياجو سيلفا
أعلن توماس توخيل مدرب تشيلسي عن إصابة نجولو كانتي وتياجو سيلفا لاعبي الفريق بفيروس كورونا قبل مباراة توتنام.
ويلتقي تشيلسي مع توتنام على ملعب ستامفورد بريدج في دور ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.
وقال توخيل في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "للأسف تياجو سيلفا وكانتي قد أصيبا بفيروس كورونا، أهنا ضربة قوية بالنسبة لنا لأغنهم لاعبين كبار، لقد تلقينا تلك المعلومة صباح اليوم ولكن سنحاول أن نقاتل واللاعبين الموجودين هنا يتمتعوا بثقتنا".
وتابع "سندفع بالأمور إلى أقصى حد، الوضع لم يتغير منذ الأسبوع الماضي واللحظة ليست المناسبة لتكرارها، لدي ثقة في اللاعبين الذين سيشاركون ونأمل في أن نقدم أداء قوي".
وكانت مباراة نصف النهائي الثانية بين أرسنال وليفربول قد أجلت بسبب تفشي فيروس كورونا بين أعضاء الأخير.
نرشح لكم
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
مانشستر يونايتد: حصلنا على الأرض اللازمة لبناء ملعب جديد بسعة 100 ألف متفرج
مانشستر سيتي يخوض وديتين في كوريا قبل انطلاق الموسم الجديد
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل
ذا أثلتيك: نيوكاسل يرفض عرضا ضخما من توتنام لضم تونالي
رومانو: إنتر ميامي يتوصل لاتفاق شفهي مع كاسيميرو لضمه
تعاون آخر؟ رومانو: برايتون يقدم عرضا إلى توتنام لضم فوسكوفيتش












تشيلسي