مزيد من إصابات بفيروس كورونا.. برشلونة دون 18 لاعبا أمام مايوركا
الخميس، 30 ديسمبر 2021 - 12:20
كتب : FilGoal
أنسو فاتي - كوتينيو - جوردي ألبا - برشلونة - ريال مدريد
أعلن نادي برشلونة إصابة ثلاثي جديد بفيروس كورونا ليصل عدد الحالات المصابة في الفريق بالفيروس إلى 10 لاعبين.
وكشف موقع برشلونة الرسمي عن إصابة الثلاثي فيليبي كوتينيو وعبد الصمد الزلزولي وسيرجينو ديست.
وبذلك تصل الحالات المصابة بفيروس كورونا في برشلونة إلى 10 حالات.
وكان برشلونة قد أعلن أمس الأربعاء إصابة الثلاثي صامويل أومتيتي وجافي وعثمان ديمبيلي بفيروس كورونا.
برشلونة أعلن في وقت سابق إصابة كلا من كليمونت لينجليه وجوردي ألبا وداني ألفيش وبالدي بالفيروس.
ويتواجد المصابين في العزل حتى الشفاء ولن يتواجدوا في تدريبات الفريق.
ويحتل برشلونة المركز السابع في الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة بعد مرور 18 جولة.
ويستعد برشلونة لاستئناف مباريات الدوري بمواجهة ريال مايوركا 2 يناير المقبل.
وبجانب غياب العشرة لاعبين بسبب كورونا يفقد برشلونة خدمات سيرجيو بوسكيتس بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.
ويأتي ذلك بجانب إصابات كل من أنسو فاتي وبيدري وفيران توريس ومارتن برايثويت وممفيس ديباي وسيرجي روبيرتو بسبب إصابات ملاعب.
أما اللاعب الثامن عشر الغائب عن قائمة الفريق هو يوسف ديمير الذي خرج من القائمة لحين حسم مستقبله.
نرشح لكم
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
سبورت: أتلتيكو مدريد يضع فلاهوفيتش ضمن خياراته حال رحيل جوليان ألفاريز
مورينيو: حب ريال مدريد هو ما أعادني.. وسأحاول أن أجعل مبابي لاعبا أفضل
برشلونة يعلن التعاقد مع حمزة عبد الكريم بشكل نهائي
آس: "نادٍ غير نزيه".. أتلتيكو مدريد يقاضي برشلونة بعد تصريحات ألفاريز
ألفاريز: طلبت من أتلتيكو مدريد الرحيل
بعد 16 عاما.. كاناليس يعود لراسينج سانتاندير












برشلونة
مباشر كأس العالم - المكسيك (0)-(0) التشيك.. جنوب إفريقيا (0)-(0) كوريا.. فرصة مهدرة
الأب الروحي