فريق برشلونة
أعلن نادي برشلونة الإسباني إصابة ثلاثي الفريق عثمان ديمبيلي وصامويل أومتيتي وجافي بفيروس كورونا.
ويتواجد الثلاثي في العزل حتى الشفاء من المرض ولن يتواجدا في تدريبات الفريق.
وشدد برشلونة على أن الثلاثي بصحة جيدة في انتظار تحول نتيجة الفحص إلى سلبية.
برشلونة أعلن في وقت سابق إصابة كلا من كليمونت لينجليه وجوردي ألبا وداني ألفيش وبالدي بالفيروس.
ويحتل برشلونة المركز السابع في الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة بعد مرور 18 جولة.
ويستعد برشلونة لاستئناف مباريات الدوري بمواجهة ريال مايوركا 2 يناير المقبل.
نرشح لكم
سبورت: كروبي هو الخطة البديلة لبرشلونة في حال فشل صفقة جوليان ألفاريز
تمت.. نيكو باز مستمر في كومو.. وبند يتيح لـ ريال مدريد إعادة ضمه
كوبيه: ريال مدريد يفكر في إعادة شراء نيكو باز تمهيدا لبيعه بسعر أعلى
كوبارسي: جوليان ألفاريز؟ أي لاعب يأتي برشلونة سيكون مرحبا به
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
سبورت: أتلتيكو مدريد يضع فلاهوفيتش ضمن خياراته حال رحيل جوليان ألفاريز
مورينيو: حب ريال مدريد هو ما أعادني.. وسأحاول أن أجعل مبابي لاعبا أفضل












برشلونة يعلن إصابة ثلاثي الفريق بفيروس كورونا
برشلونة
الدوري الإسباني
مصدر في الإسماعيلي يكشف لـ في الجول موعد حسم مصير شكري نجيب.. وخطوة منتظرة