جوتا: نقطة واحدة لا بأس بها.. واللعب بعشرة لاعبين لا يساعد
الأحد، 19 ديسمبر 2021 - 21:06
كتب : عبد الرحمن فوزي
ديوجو جوتا - ليفربول × أرسنال
شدد دييجو جوتا لاعب ليفربول على أن النقطة كانت مرضية بالنسبة لفريقه خلال مباراة توتنام.
وتعادل ليفربول مع توتنام بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير في الجولة الـ 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال جوتا في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس عقب المباراة: "توتنام لم يلعبوا مباراة منذ أسبوعين ونحن كنا نلعب بشكل طبيعي، لقد كان الأمر صعبا واللعب بعشرة لاعبين في النهاية لا يساعد كثيرا".
وأكمل ليفربول المباراة بعد تلقي أندي روبيرتسون للبطاقة الحمراء بسبب دخوله العنيفف على إيمرسون لاعب توتنام.
وتابع "البطاقة الحمراء أمرا قد حدث، نحن فقدنا الإيقاع وهذا يحدث أحيانا في كرة القدم".
وأضاف "من الصعب القول بأن النتيجة منصفة في كرة القدم، خصوصا مع كم الفرص الذي صنعه الفريقين، ولكن نقطة واحدة لا بأس بها".
وارتفع رصيد ليفربول للنقطة الـ 41 في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي المتصدر بثلاث نقاط، كما ارتفع رصيد توتنام للنقطة الـ26 في المركز السابع.
نرشح لكم
مانشستر سيتي يخوض وديتين في كوريا قبل انطلاق الموسم الجديد
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل
ذا أثلتيك: نيوكاسل يرفض عرضا ضخما من توتنام لضم تونالي
رومانو: إنتر ميامي يتوصل لاتفاق شفهي مع كاسيميرو لضمه
تعاون آخر؟ رومانو: برايتون يقدم عرضا إلى توتنام لضم فوسكوفيتش
قبل بداية الدوري.. تقرير: كوفنتري يقترب من تجديد عقد لامبارد
الدوري الإنجليزي - البداية أمام بورنموث.. جدول مباريات مانشستر سيتي في الموسم المقبل












الدوري الإنجليزي
مرموش يشارك في هزيمة قاتلة لـ شتوتجارت أمام كولن