أمير مرتضى: بنشرقي يعود الخميس بعد إجازة بإذن كارتيرون
الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 - 18:25
كتب : إبراهيم رمضان
منتخب المغرب - كأس العرب - أشرف بنشرقي
كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في الزمالك أن الجناح المغربي أشرف بنشرقي سيعود للقاهرة يوم الخميس.
أشرف بنشرقي
النادي : الأهلي
وقال أمير مرتضى منصور للموقع الرسمي لناديه: "بنشرقي حصل على إجازة من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، بسبب عدم حصوله على راحة رفقة اللاعبين".
وأكمل "تم إخطار بن شرقي بالعودة للقاهرة الخميس المقبل للانتظام في تدريبات الفريق استعدادا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز".
وشارك بنشرقي مع المغرب في كأس العرب، والتي ودعها أسود الأطلس من ربع النهائي على يد الجزائر بركلات الترجيح.
وينتهي تعاقد بنشرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري. وتجري إدارة النادي الأبيض مفاوضات مع النجم المغربي بالوقت الحالي من أجل تمديد تعاقده.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك
عموتة: كأس العرب قد تكون فرصة بنشرقي للانتقال لأندية أكثر تميزا من الزمالك "الكبير والمنافس دائما"