ماونت: هدفي لا يعني الكثير.. لعبنا مباريات عديدة وهذا ليس عذرا

السبت، 04 ديسمبر 2021 - 20:19

كتب : FilGoal

ماسون ماونت - واتفورد وتشيلسي

أبدى ميسون ماونت لاعب وسط تشيلسي إحباطه بشأن خسارة الدربي اللندني أمام وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ماونت في حديثه لـ "بي بي سي" بعد المباراة: "مررنا بأسبوع صعب للغاية، وخرجنا من منتصف الأسبوع بثلاث نقاط ربما ما كان يجب أن نحصل عليها (2-1 أمام واتفورد)".

وأضاف "ارتكبنا الأخطاء وقتها وارتكبنا المزيد منها اليوم. نحن نرتكب أخطاء لم نرتكبها منذ بعض الوقت ونحتاج للنهوض من ذلك الآن".

وأوضح ماونت "نلعب العديد من المباريات ومن الممكن أن يحدث ما حدث، ولكن هذا ليس عذرا لنستخدمه. نحن نخرج ونلعب لأجل الفوز، إنها مباراة دربي".

وتابع "نحن لا نتلقى الكثير من الأهداف عادة، وهذا شيء يجب أن ننظر إليه الآن. إنها أخطاء غير معتادة وأذهان متعبة وأجساد مرهة أيضا، ولكن يجب أن نواصل رفع معاييرنا".

أما عن الهدف الذي سجله قال ماونت: "شعرت بأنه جيد ولكنه لا يعني الكثير حقا. قطعت الكرة مسافة طويلة في الهواء وكان يجب أن أتخذ القرار في هذه الوضعية، فسددتها من لمسة واحدة بصورة غريزية".

وتراجع تشيلسي عن صدارة البريميرليج بتجمد رصيده عند 32 نقطة، حيث انقض عليها ليفربول بالفوز على وولفرهامبتون 1-0، رافعا رصيده إلى 33 نقطة.

التعليقات