أرتيتا: ما قدمناه ليس كافيا.. حين تتلقى 3 أهداف في أولد ترافورد لا يمكنك الخروج بشيء
الجمعة، 03 ديسمبر 2021 - 01:31
كتب : FilGoal
ميكيل أرتيتا
أبدى ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال اعتقاده أن الفريق بحاجة للتحسن بعد خسارته أمام مضيفه مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ختام منافسات الأسبوع الرابع عشر للدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال أرتيتا في تصريحاته لـ "بي بي سي سبورت" عقب المباراة: "أنا محبط لأننا لم نخرج بشيء من المباراة. حين تتلقى ثلاثة أهداف في أولد ترافورد من الصعب أن تخرج بشيء من المباراة".
وأضاف "أرى الكثير من الإيجابيات، ولكنها لم تكن كافية للحصول على أي شيء من المباراة".
وتابع "بدأنا المباراة بصورة جيدة ولكننا منحناهم بعض الزخم. خسرنا بعض الكرات البسيطة ولم ننجح في الخروج من الضغط لأننا كنا ندافع بعمق أكبر".
وأوضح "في الشوط الثاني دانت لنا السيطرة التامة ولكن ارتكبنا الخطأ الذي كلفنا المباراة".
وعن الهدف الأول للجانرز والذي أثار الجدل في بداية المباراة قال أرتيتا: "لم نعلم ما يفترض بنا توقعه ولكن الحكم وتقنية الفيديو راجعا الهدف واحتسبوه".
واختتم "نحن هنا للفوز بمباريات كرة القدم. هذا درس لنا مفاده أن اللعب مثل الليلة ليس كافيا. يجب أن نفعل الأشياء بصورة أفضل".
وجمدت الخسارة رصيد أرسنال عند 23 نقطة في المركز الخامس، بفارق 10 نقاط عن المتصدر تشيلسي.
نرشح لكم
رومانو: تشيلسي يتفوق على إنتر ويخطف ماركو باليسترا
سيقودهم بالدوري الممتاز.. جاري أونيل مدربا لـ إبسويتش تاون
أثليتك: رتوش أخيرة تفصل أربيلوا عن تدريب فولام
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
مانشستر يونايتد: حصلنا على الأرض اللازمة لبناء ملعب جديد بسعة 100 ألف متفرج
مانشستر سيتي يخوض وديتين في كوريا قبل انطلاق الموسم الجديد
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول












الدوري الإنجليزي