سكاي: الموافقة على تقليص الحضور الجماهيري في الدوري الألماني
الخميس، 02 ديسمبر 2021 - 20:07
كتب : FilGoal
دورتموند - إشبيلية
وافقت الحكومة الألمانية على تقليص الحضور الجماهيري بنسبة 50% بحد أقصى 15 ألف للحد من انتشار فيروس كورونا في ألمانيا.
وسيتم تنفيذ الإجراءات في الولايات الألمانية الستة عشر بما فيها الأحداث الرياضية المقامة داخل وخارج الملعب.
وكانت الملاعب الألمانية قد بدأ الموسم الحالي استيعاب الجماهير بكامل طاقتها، لكنها ستعود مرة أخرى لتقليل الأعداد لتفادي المخاطر.
وقال كريستيان شيفرت رئيس الرابطة الألمانية: "تحديد عدد المشجعين في الملاعب مفهوم".
واضاف "الاتحاد الألماني لكرة القدم يأمل أن يؤدي هذا القرار من قبل الحكومة الفيدرالية والولايات إلى تحسين الوضع الوبائي".
وستكون مباراة بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ بدون جماهير بعدما أعلن النادي أمس الأربعاء. (طالع التفاصيل)
وتخشى السلطات الألمانية من مخاطر الموجة الرابعة من فيروس كورونا فسجلت أكثر من 73000 إصابة جديدة و 388 حالة وفاة يوم الخميس.
نرشح لكم
فيفا تسمح لروسيا للعودة إلى المنافسات الدولية
كايسيدو: تشيلسي كان حلمي بسبب كانتي.. وهذا طلبي الأول من وكيل أعمالي
كأس العالم - بورو: الهدوء أساس نجاحي.. ومواجهة الكبار تُجبرك على التطور
كأس العالم - مؤتمر كومان: لا نخشى أي منافس.. ونركز على صدارة المجموعة
كأس العالم - مونتيلا: لن أستقيل من تدريب تركيا
كأس العالم - ماكجين: اللاعبون محبطون بعد ثلاثية البرازيل
كأس العالم - مدرب اسكتلندا: الفريق الأفضل فاز.. وجودة البرازيل صنعت الفارق
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه












الدوري الألماني
رصاصة ساني تعيد بايرن لصدارة الدوري الألماني
مرموش أفضل لاعب شاب في الدوري الألماني بشهر سبتمبر