سكاي: الموافقة على تقليص الحضور الجماهيري في الدوري الألماني
الخميس، 02 ديسمبر 2021 - 20:07
كتب : FilGoal
دورتموند - إشبيلية
وافقت الحكومة الألمانية على تقليص الحضور الجماهيري بنسبة 50% بحد أقصى 15 ألف للحد من انتشار فيروس كورونا في ألمانيا.
وسيتم تنفيذ الإجراءات في الولايات الألمانية الستة عشر بما فيها الأحداث الرياضية المقامة داخل وخارج الملعب.
وكانت الملاعب الألمانية قد بدأ الموسم الحالي استيعاب الجماهير بكامل طاقتها، لكنها ستعود مرة أخرى لتقليل الأعداد لتفادي المخاطر.
وقال كريستيان شيفرت رئيس الرابطة الألمانية: "تحديد عدد المشجعين في الملاعب مفهوم".
واضاف "الاتحاد الألماني لكرة القدم يأمل أن يؤدي هذا القرار من قبل الحكومة الفيدرالية والولايات إلى تحسين الوضع الوبائي".
وستكون مباراة بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ بدون جماهير بعدما أعلن النادي أمس الأربعاء. (طالع التفاصيل)
وتخشى السلطات الألمانية من مخاطر الموجة الرابعة من فيروس كورونا فسجلت أكثر من 73000 إصابة جديدة و 388 حالة وفاة يوم الخميس.
نرشح لكم
كأس العالم - مدرب فرنسا المساعد: صدارة المجموعة هدفنا لتجنب السفر الطويل
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
ديلي ميل: انهيار مدرج بجوار تدريبات منتخب السويد استعدادا لمواجهة اليابان
كأس العالم - باراجواي تستشهد بطرد ألميرون وتطالب فيفا بتوضيح موقف بيلينجهام
كأس العالم - مؤتمر بوتر: قوة اليابان في العمل الجماعي وليس بالأسماء
كوبيه: ريال مدريد يفكر في إعادة شراء نيكو باز تمهيدا لبيعه بسعر أعلى
كوبارسي: جوليان ألفاريز؟ أي لاعب يأتي برشلونة سيكون مرحبا به
أرسنال يفعل بند شراء هينكابي من ليفركوزن












الدوري الألماني
رصاصة ساني تعيد بايرن لصدارة الدوري الألماني
مباشر كأس العالم - تونس (1)-(3) هولندا.. الرابع يضيع