الإسماعيلي لـ في الجول: لعبنا بشكل أفضل أمام الزمالك عن المباريات السابقة
السبت، 20 نوفمبر 2021 - 13:32
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي - الزمالك
كشف أشرف خضر عضو اللجنة الفنية بـ الإسماعيلي أن فريقه لعب أمام الزمالك أفضل من المباريات الثلاث السابقة التى خاضها فى مسابقة الدورى.
وخسر الإسماعيلي بنتيجة 2-0 أمام الزمالك في الجولة الرابعة من الدوري المصري.
وقال خضر لـ FilGoal.com: "الفريق ظهر بشكل أفضل فى الالتزام الدفاعي والتحركات داخل الملعب والوصول لمرمى المنافس".
وتابع "عدم امتلاك الفريق لأوراق بشكل وافر فى بعض المراكز داخل التشكيل بالإضافة إلى تأثر لياقة اللاعبين فى الشوط الثانى ساهم فى خروج الفريق مهزوما".
وأضاف "اعتقد أن المدرب الأرجنتينى خوان براون، بداياته مع الفريق مطمئنة حيث يملك فكر واستطاع فى فتره أيام قليلة أن يظهر الفريق بصورة مغايرة عن التى ظهر بها فى المباريات الثلاث السابقة".
وأتم "رغم تلك الصورة إلا أن الفريق فى حاجة ضرورية إلى تدعيمات فى شهر يناير ليستطيع أن يستكمل مشوار الدورى بشكل مطمئن".
ويتذيل الإسماعيلي ترتيب الدوري بدون رصيد بعد خسارة أول 4 جولات في الدوري.
ويحل الدراويش ضيفا على المقاولون العرب في الجولة الخامسة من الدوري يوم الثلاثاء المقبل.
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












الدوري المصري
يد المحمدي تنهي صمود الإسماعيلي.. الزمالك ينتزع فوزا صعبا من الدراويش