تفاصيل إصابة بنشرقي في مباراة الزمالك والإسماعيلي
الجمعة، 19 نوفمبر 2021 - 21:28
كتب : إبراهيم رمضان
أشرف بنشرقي مع الزمالك أمام الإسماعيلي
كشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك عن تعرض المهاجم المغربي أشرف بنشرقي لالتواء في الكاحل، وذلك في مباراة اليوم -الجمعة- ضد الإسماعيلي التي أقيمت ضمن منافسات الأسبوع الرابع للدوري المصري الممتاز باستاد الإسماعيلية.
وقال أسامة في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك إن بنشرقي تعرض لالتواء خفيف خلال المباراة.
وطمأن رئيس الجهاز الطبي جماهير الأبيض بشأن إصابة المغربي، مؤكدا أنها لن تؤثر على تواجده في المباريات المقبلة.
وفاز الزمالك على الإسماعيلي بهدفين دون رد، سجلهما أحمد سيد زيزو في الدقيقة 84 من ركلة جزاء وعمر السعيد في الدقيقة 94.
يذكر أن الأبيض رفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث، بينما بقي الدراويش في المركز السابع عشر بلا نقاط عقب الخسارة الرابعة على التوالي.
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












الدوري المصري
يد المحمدي تنهي صمود الإسماعيلي.. الزمالك ينتزع فوزا صعبا من الدراويش
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. دفع بكل أوراقه الهجومية