أحمد عبد القادر: حديث موسيماني معي يساعدني على التطور.. وأشكر جمهور الأهلي
السبت، 13 نوفمبر 2021 - 22:50
كتب : FilGoal
الأهلي - إنبي - أحمد عبد القادر
يرى أحمد عبد القادر لاعب الأهلي أن المباريات الودية هي فرصة مميزة لتطبيق أفكار المدير الفني للفريق وذلك قبل عودة الدوري مرة أخرى.
أحمد عبد القادر
النادي : الكرمة
وشارك عبد القادر في فوز الأهلي على منية سمنود بنتيجة 7-1 في مباراة ودية استعدادا لاستئناف الدوري.
الأهلي - بين الانطلاقة الرائعة والتحديات المقبلة.. للإجابة على 3 أسئلة خلال توقف الدوري
وقال عبد القادر عبر قناة الأهلي: "نحاول تطبيق أفكار المدير الفني في المباريات الودية حتى نستطيع الظهور بشكل جيد في المباريات الرسمية".
وواصل "خلال المباراة الودية أمام سمنود شارك أكثر من لاعب في مراكز مختلفة حتى يكون الجميع جاهز للعب في أي مكان يطلبه من المدير الفني".
وأكمل "أحاول أن يكون لدي مرونة للمشاركة في أكثر من مركز وأتمنى أن يكون لدي استمرارية في اللعب بشكل جيد مع الفريق".
وتابع "بدأنا الموسم بشكل مميز ونتائج رائعة وأتمنى أن نستمر على هذا في الفترة المقبلة".
وتحدث عن الجمهور قائلا: "الجمهور يدعم الفريق بشكل قوي وأشكرهم على ذلك لأن في وجود الدعم الفريق سيكون قادرا على اللعب بشكل مميز وتحقيق نتائج جيدة".
وأتم تصريحاته "موسيماني يتحدث معي باستمرار عن الإيجابيات والسلبيات وهذا أمر جيد ويساعدني في تطوير نفسي".
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












الأهلي
الأهلي يكتسح منية سمنود بسباعية وديا