شوقي غريب يضم رباعي النصر إلى معسكر المنتخب الأولمبي
السبت، 13 نوفمبر 2021 - 20:35
كتب : رضا السنباطي
شوقي غريب مدرب منتخب مصر الأولمبي
قرر شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي ضم 4 لاعبين من نادي النصر الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية، وذلك لمسعكر الفريق استعدادا لخوض تصفيات الأمم الإفريقية.
ووقع اختيار غريب على الرباعي حسن كوتا ومحمد سعد ومحمد المحمدي وأمجد نجم.
وعقد المدرب جلسة مع اللاعبين الأربعة عقب انضمامهم وذلك لتحفيزهم ومطالبتهم ببذل أقصى جهد لإثبات الوجود وحجز مقاعدهم في المنتخب.
وتم اختيار هذا الرباعي للمنتخب بعد ظهورهم بشكل جيد خلال مشاركاتهم مع فريق الشباب في النصر من مواليد 2001، حيث تم تصعيدهم للفريق الأول تحت قيادة المدرب ياسر رضوان.
يذكر أن تصفيات أمم إفريقيا ستبدأ في أكتوبر 2022، على أن تقام البطولة في 2023 ويتأهل من خلالها الثلاثة الأوائل لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











