دوري أبطال إفريقيا للسيدات – خسارة دجلة أمام مالابو بثلاثية
الإثنين، 08 نوفمبر 2021 - 19:42
كتب : FilGoal
لاعبات مالابو يحتفلن بالفوز على وادي دجلة - دوري أبطال إفريقيا للسيدات
خسرت سيدات وادي دجلة أمام مالابو من غينيا الاستوائية بثلاثية دون رد اليوم الإثنين في ثاني جولات دوري أبطال إفريقيا.
سجل أهداف المباراة كل من ستيفاني دريبوبا (هدفين) وجريس مفوامبا.
بتلك النتيجة يتصدر فريق سيكوندي هاساكاس الغاني المجموعة بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن مالابو الثاني ووادي دجلة الثالث.
كما أن للفريق الغاني مباراة أقل من منافسيه.
فيما يأتي إيه أس ماندي المالي في المركز الرابع بدون أي نقطة ومن مباراة واحدة فقط خاضها.
ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني لنصف النهائي.
وتقام المرحلة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا للسيدات في مصر في الفترة من 5 لـ19 نوفمبر.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












دجلة لـ في الجول: إيقاف قيد مالاتياسبور بسبب كريم حافظ