طلعت يوسف لـ في الجول: سأعود لقيادة الإسماعيلي بعد 48 ساعة
الأحد، 31 أكتوبر 2021 - 18:02
كتب : ياسر الشريف
طلعت يوسف - الإسماعيلي
كشف طلعت يوسف المدير الفني للإسماعيلي عن موعد عودته مرة أخرى لقيادة الدراويش.
وغاب طلعت يوسف عن قيادة الإسماعيلي خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري، بسبب إصابته بفيروس كورونا.
وقال طلعت يوسف لـFilGoal.com: "سأعود لقيادة الفريق فنيا مرة أخرى بعد يومين".
وأضاف "الطبيب المعالج لي طلب مني قضاء فترة راحة لمدة أسبوعين، لكن الوضع الحالي للفريق يتطلب عودتي مهما كان الأمر".
وواصل "لا يمكن أن أتحدث عن الفريق أو أقيم مستوى اللاعبين لأنني بعيدا بسبب ظروف المرض".
وأتم تصريحاته "سأعمل على التعرف على كافة أوضاع الفريق على أرض الواقع مجرد عودتي".
وخسر الإسماعيلي أول مباراتين في الدوري أمام الأهلي وسيراميكا كليوباترا.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر












الإسماعيلي
لن يكونوا ضيوف شرف.. مصر للمقاصة يهزم الجونة