في الجول يكشف سبب استبعاد أوباما من مباراة طلائع الجيش
الأحد، 31 أكتوبر 2021 - 17:15
كتب : إبراهيم رمضان
أوباما يسجل ويحتفل بهدف الزمالك الرابع في توسكر
خرج يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب الزمالك من قائمة فريقه لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري.
ويلعب الزمالك ضد طلائع الجيش في الجولة الثانية من الدوري المصري، في المباراة التي تقام بملعب برج العرب في الإسكندرية.
واستبعد الجهاز الفني للزمالك بقيادة باتريس كارتيرون اللاعب من قائمة المباراة قبل بدايتها بساعات قليلة.
وعلم FilGoal.com أن استبعاد أوباما جاء بسبب شعوره بإجهاد عضلي يمنعه من المشاركة في المباراة.
ومن المنتظر أن يخضع أوباما لفحص طبي غدا الإثنين، لمعرفة مدى الإجهاد الذي يعاني منه، والمدة التي يحتاجها للراحة.
وكان الزمالك فاز في الجولة الأولى من الدوري على إنبي بثنائية دون رد.
نرشح لكم
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا












طلائع الجيش
الزمالك
كليوباترا يزيد معاناة الإسماعيلي بثنائية من تسديدة واحدة