المدرب العام لـ بيراميدز يكشف تطورات حالة إسلام عيسي.. وموقف السعيد من مباراة العودة

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 - 00:13

كتب : عبد الرحمن فوزي

إسلام عيسى - بيراميدز ونكانا

كشف حمد إبراهيم المدرب العام لبيراميدز تطورات الحالة الصحية لإسلام عيسي لاعب الفريق بعد إصابته في مباراة عزام يونايتد في كأس الكونفدرالية.

وتعادل بيراميدز مع عزام يونايتد بدون أهداف في ذهاب دور الـ 32 الأول من كأس الكونفدرالية والتي أقيمت على ملعب الأخير.

وتعرض إسلام عيسي لكسر في الأنف خلال المباراة بعد تدخل لاعب عزام يونايتد في كرة مشتركة، مما أدى لعدم قدرة اللاعب على التنفس بشكل طبيعي خلال رحلة العودة للقاهرة.

وقال حمد خلال تصريحات لقناة صدى البلد: "حالة إسلام عيسى أصبحت مستقرة، الوضع كان صعبا بالأمس بسبب تعرضه لكسر في الأنف وتعرض لهبوط شديد بسبب الضغط الجوي ونقص الأكسجين في الطائرة".

وأضاف "كان إسلام يتنفس بصعوبة مما اضطرنا للهبوط في إثيوبيا، وكان الوضع صعبا جدا، وعندما حضرت سيارة الإسعاف في المطار قابلنا تعنت شديد جدا وصعوبة في الإجرائات ولكن مع الاتصالات مع وزير الشباب والرياضة تمكنا من حل المشكلة".

وتابع "إسلام دخل المستشفى وأجرى آشعة مقطعية ولكن اليوم الحالة أصبحت مستقرة، ولكن قررنا بقاؤه ليوم آخر برفقة مصطفى المنيري طبيب الفريق للاطمئنان على حالته، ومن المقرر أن يعود غدا أو بعد الغد وفقا لظروف الطيران".

واستطرد "بالطبع أصبح إسلام خارج حساباتنا لمباراة العودة، هو ومحود وادي الذي أجرى عملية جراحية بسبب إصابته في منطقة الجفن".

وأتم "عبد الله السعيد سيكون جاهزا لمباراة الإياب بعد غيابه عن مباراة الذهاب بسبب شعوره بالإجهاد في عضلة السمانة بعد معسكر منتخب مصر، وشارك في التدريب بالأمس بشكل طبيعي كما شارك اليوم في مباراة ودية أمام السكة الحديد لمدة 75 دقيقة".

وتقام مباراة الإياب يوم السبت المقبل 23 أكتوبر، ويحتاج بيراميدز للفوز بأي نتيجة من أجل التأهل للدور المقبل.

التعليقات