لاعبو الزمالك الدوليون يصلون مطار القاهرة للسفر إلى كينيا
الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 - 21:45
كتب : إبراهيم رمضان
لاعبو الزمالك الدوليون قبل السفر إلى كينيا
وصل إلى مطار القاهرة مساء اليوم الأربعاء لاعبي الزمالك الدوليين استعدادا للسفر إلى كينيا للقاء توسكر.
واللاعبون الدوليون هم محمد أبو جبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي "الونش" وأحمد سيد "زيزو" وطارق حامد وأشرف بنشرقي وسيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي.
وسيلتحق اللاعبون ببعثة الزمالك المتواجدة في كينيا استعدادا للقاء توسكر.
ويستعد الزمالك للقاء توسكر السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.
نرشح لكم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة
تشكيل كأس العالم – فوزينيا يحرس مرمى كاب فيردي.. وفالفيردي يقود أوروجواي












الزمالك
في الجول يكشف كواليس اجتماع تجديد ثقة الأهلي في موسيماني