الأهلي يعلن غياب أفشة عن لقاء الحرس الوطني في أبطال إفريقيا
الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 - 14:43
كتب : أحمد الخولي
الأهلي - إنبي - أفشة
أعلن الأهلي اليوم الأربعاء غياب محمد مجدي "أفشة" لاعب خط وسط الفريق عن مباراة الحرس الوطني النيجري في دوري أبطال إفريقيا.
محمد مجدي أفشة
النادي : الاتحاد السكندري
وأوضح الأهلي أن غياب أفشة سيكون للاحتفال بحفل زفافه بعد الحصول على موافقة الجهاز الفني والإداري بالنادي.
وكان أفشة خرج من قائمة منتخب مصر المستدعاة للقاء ليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.
ويلتقي الأهلي مع الحرس الوطني النيجري في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا في الـ16 من شهر أكتوبر الجاري.
وسوف يسافر الأهلي إلى النيجر قبل المباراة بـ48 ساعة بعد خوض مران أخير في ملعب مختار التتش
ويواصل الأهلي تدريباته اليومية في ملعب مختار التتش استعدادا لبدء حملته للدفاع عن لقبه الذي حققه خلال العامين الأخيرين.
نرشح لكم
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن












الأهلي
الدوري المصري.. هل يسير على النظام الإنجليزي أم يستمر مثل الإسباني والإيطالي والسعودي
مباشر كأس العالم - قطر (0)-(0) البوسنة والهرسك.. انطلاق المباراة
كأس العالم - زيكو: حسام حسن غير حياتي.. وشعرت أنني أعرف صلاح منذ 100 عام