مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: إيقاف عبد الرحمن مجدي وغرامة 100 ألف جنيه

الجمعة، 01 أكتوبر 2021 - 00:18

كتب : FilGoal

عبد الرحمن مجدي - مصر الأولمبي - جنوب إفريقيا

قرر اتحاد الكرة إيقاف عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي ومنتخب مصر الأولمبي لثلاثة أشهر بعد شكوى إحدى العاملات ضده أثناء مشاركته في أولمبياد طوكيو 2020.

عبد الرحمن مجدي

النادي : الإسماعيلي

وقال مصدر من اتحاد الكرة –طلب عدم ذكر اسمه- لـFilGoal.com: "تقرر إيقاف عبد الرحمن مجدي ثلاثة أشهر والقرار صدر منذ الأول من شهر أغسطس الماضي وتم إبلاغ الإسماعيلي".

وواصل "هذا بالإضافة لتغريمه 100 ألف جنيه وحرمانه من مكافأة الأولمبياد".

ماذا حدث؟

أعلن اتحاد الكرة في وقت سابق عن استبعاد عبد الرحمن مجدي من المشاركة مع منتخب مصر لكرة القدم في أولمبياد طوكيو، وإيقافه بشكل مؤقت بعد شكوى أحد عاملات فندق إقامة المنتخب في اليابان ضده. (طالع التفاصيل)

ورد عبد الرحمن مجدي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قائلا: " "التوقيت غريب جدا، وغريب أيضا انتشار شائعات وأكاذيب لا أساس لها".

وأتم "لم أفعل شيئا، وسأرد مساء اليوم".

ذلك قبل أن ينشر بيانا في وقت لاحق قال فيه التالي:

"أتقدم لحضراتكم جميعا بكل الشكر والتقدير للمشاعر الصادقة والتي أحاطتني وغمرتني منذ صدور بيان اتحاد الكرة وأشكر الجميع على الثقة بي".

"وأؤكد للجميع أن ما حدث بمقر أقامه المنتخب باليابان لا يدعو أن يكون تصرفا تم فهمه خطأ لاختلاف الثقافة واللغة وتفهمت جميع الأطراف هذا ولم يتم إدانة ابنكم بأي اتهام".

"وشكري لكل من تفهم هذا بالبعثة وعلى رأسهم المهندس أحمد مجاهد والذي كان معي لحظة بلحظة وكان مدافعا عني إلى أن انتهى الموقف تماما".

"وأؤكد على احترامي لاتحاد الكره واستعجل التحقيق معي حتى يتم توضيح كل ما حدث من خلال نتيجة التحقيق".

"وأطلب من جمهوري العظيم إغلاق الحديث حول هذا الموضوع حتى لا يؤثر على فريقنا في مبارياته القادمة".

"وشكري وتقديري لكل زملائي بالمنتخب الأولمبي والجهاز الفني والإداري لوقوفهم معي وثقتهم بي كما أشكر جمهور الكرة لمصرية بصفة عامة وجماهير الإسماعيلي بصفة خاصة وإدارة الإسماعيلي ولجنة الكرة والجهاز الفني واللاعبين لثقتهم وتفهمهم لي ودعمهم المستمر حيث لم يروا مني أي تصرف خطأ فيما مضي".

"وقدمت أقصي جهد للنادي وللمنتخب وأقدر تماما مسؤولية تمثيل منتخبنا والإسماعيلي وأؤكد للجميع أنني واثق من سلامة موقفي وعدم اقتراف أي خطأ وبشهادة الجميع وننتظر نتيجة التحقيق باتحاد الكرة لأن ثقتي في الله وفي نفسي تجعلني واثقا من عدم إدانتي بإذن الله".

التعليقات