المقاصة لـ في الجول: تم حل أزمة اللاعبين بشكل ودي.. وشكلنا لجنة لإدارة الكرة
الخميس، 16 سبتمبر 2021 - 22:24
كتب : حامد وجدي
مصر للمقاصة - بيان رسمي
أعلن عصام سراج مدير التعاقدات في مصر للمقاصة نهاية أزمة ناديه مع لاعبيه وشكواهم ضده بسبب عدم إعطائهم مستحقاتهم المتأخرة.
وكان هناك ثمانية لاعبين وهم هشام محمد وأحمد عبد العزيز "مودي" وعاصم سعيد وعماد فتحي وباولن فوافي وخالد أوتشو وشيملس بيكلي وأحمد مرشوح تقدموا بشكوى ضد النادي في الاتحادين المصري والدولي لوقف القيد للحصول على مستحقاتهم.
وقال عصام سراج لـFilGoal.com: "تم حل الأزمة بشكل ودي بعد اجتماع بين الإدارة واللاعبين".
وبذلك يسدل مصر للمقاصة الستار على أزمة استمرت طيلة شهر ونصف.
وكشف عصام سراج في الوقت ذاته عن قرار مجلس إدارة مصر للمقاصة عن تشكيل لجنة للكرة لإدارة شؤونها.
وأوضح "وليد هويدي سيترأس اللجنة وبعضويتي أنا وكل من عمرو ويدي وخالد شيطا".
نرشح لكم
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة












مصر للمقاصة
"الثالث في التاريخ والأول منذ 32 عاما".. ديمبيلي يسجل هاتريك تاريخي أمام النرويج
استراحة كأس العالم - النرويج (1)-(3) فرنسا.. نهاية الشوط الأول