جيسوس: كان علينا العودة بأسرع ما يمكن بعد السقوط أمام توتنام
الأحد، 22 أغسطس 2021 - 15:15
كتب : FilGoal
جاك جريليش - جيسوس - مانشستر سيتي - نورويتش سيتي
أوضح جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي مدى أهمية تحسس طريق الانتصارات بعد السقوط في مباراة الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي على يد توتنام.
وفاز مانشستر سيتي على نورويتش سيتي بنتيجة 5-0 ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، والتي صنع فيها جيسوس 3 أهداف.
وقال جيسوس في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "كنا نعلم أنه كان من المهم التعافي من الهزيمة أمام توتنام، كان علينا أن نعود بأسرع ما يمكن".
وأضاف "هذه هي طريقتنا، العب بسرعة، واركض وراء الكرة وحاول تسجيل الأهداف. هذا كل شيء بالنسبة لنا".
وأكمل الدولي البرازيلي "لعبنا بشكل جيد وفزنا بالمباراة، وكان ذلك أهم شيء".
وحصل مانشستر سيتي على أول ثلاث نقاط في الدوري بعد فوزه على نورويتش.
وسيلعب مانشستر سيتي مباراته المقبلة أمام أرسنال يوم السبت 28 أغسطس على ملعب الاتحاد.
بينما سيستضيف نورويتش سيتي فريق ليستر سيتي في اليوم نفسه".
نرشح لكم
كأس العالم - فيفا يعوض مانشستر يونايتد ماديا بسبب إصابة أوجارتي
سكاي سبورت: تشيلسي يتفق مع تشاكا ويتواصل مع سندرلاند لحسم الصفقة
جلوبو: أرسنال يجهز عرضا جديدا لضم جيماريش
حوار مع الاستثنائي.. مورينيو يكشف كواليس إقالته من توتنام.. ويحكي موقفا أنهى علاقته بلاعب
الأولى بعد بيب.. مانشستر سيتي يتمم اتفاقه لضم إليوت أندرسون
تقرير: توتنام يرغب في ضم مرموش.. وقرار من النادي بعد رأي دي زيربي
تقرير: أونانا يقترب من تمديد إعارته مع طرابزون سبور التركي
أرسنال يفعل بند شراء هينكابي من ليفركوزن












خبر في الجول - عبد الواحد السيد يتولى منصب مدير الكرة في نادي مسار
كأس العالم - كيف عاشت بعثة إيران الدقائق الأخيرة المجنونة من لقاء الجزائر والنمسا