أرتيتا - أرسنال
اعتذر ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال للجمهور بعد خسارة فريقه بهدفين دون رد أمام مضيفه برينتفورد اليوم الجمعة في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال الإسباني في مؤتمر صحفي:"محبطون لأننا نبدأ الموسم بهذا الشكل، لم نحقق النتيجة التي أردناها. نستقبل أهدافا ساذجة. لا أعرف متى سيعود (بيير-ايمريك) أوباميانج و(ألكسندر) لاكازيت، لكني لن أبرر الهزيمة".
وواصل "أشكر الجمهور الذي سافر لمساندتنا، أعتذر عن النتيجة. علينا التحسن. لدينا مباراتان كبيرتان وعلينا تقديم أداء مختلف".
واستمر "لا أعتقد أن علينا تحليل المباراة بشكل مبالغ فيه، بالنظر إلى الظروف التي واجهناها".
ويستضيف أرسنال فريق تشيلسي في 22 أغسطس المقبل في الجولة الثانية من الدوري.
ثم يحل ضيفا على وست بروميتش ألبيون في كأس الرابطة الإنجليزية في 25 أغسطس.
نرشح لكم
جلوبو: أرسنال يجهز عرضا جديدا لضم جيماريش
حوار مع الاستثنائي.. مورينيو يكشف كواليس إقالته من توتنام.. ويحكي موقفا أنهى علاقته بلاعب
الأولى بعد بيب.. مانشستر سيتي يتمم اتفاقه لضم إليوت أندرسون
تقرير: توتنام يرغب في ضم مرموش.. وقرار من النادي بعد رأي دي زيربي
تقرير: أونانا يقترب من تمديد إعارته مع طرابزون سبور التركي
أرسنال يفعل بند شراء هينكابي من ليفركوزن
كايسيدو: تشيلسي كان حلمي بسبب كانتي.. وهذا طلبي الأول من وكيل أعمالي
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه












الدوري الإنجليزي