مؤتمر كلوب: إنفاق سيتي وتشيلسي بلا حدود.. ولا أعرف كيف يفعلها يونايتد‎‎

الجمعة، 13 أغسطس 2021 - 14:20

كتب : أحمد أباظة

ليفربول - ريال مدريد - يورجن كلوب

أبدى الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي سعادته بتجديد عقد مدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك، استعدادا لعودته بعد طول غياب بالموسم الماضي.

وأعلن ليفربول تجديد عقد فان دايك حتى عام 2025، والذي أسدل الستار على موسم للنسيان غاب عنه منذ نوفمبر وكلفه الغياب عن يورو 2020 أيضا.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة: "إنها أخبار عظيمة. نحن سعداء للغاية انه هنا. تخيلوا إذا كنا بحاجة لشراء هذا الفتى الآن. لحسن الحظ كل ما كنا بحاجة إليه هو منحه عقدا جديدا".

وأضاف "لقد غاب لوقت طويل ولكنه كان يتدرب مع الفريق منذ ثلاثة أسابيع ونصف وهذا أمر رائع. لقد لعب بعض الدقائق في مباريات مختلفة وهو في حالة جيدة. إنه لاعب هام للغاية بالنسبة لنا".

وأبدى كلوب سعادته بعودة الجماهير إلى الملاعب، حيث أشار إلى أن الحدة سترتفع من جديد، ويجب الاستعداد للتعامل مع ذلك.

أما عن حالة الفريق الحالية فقال:"كل اللاعبين هنا، لدي الوضع الذي أريده فليس لدينا أي إصابة كبرى سوى (أندرو) روبرتسون".

وعن تنافسية الدوري في الموسم الجديد قال:"الموسم الماضي كانت الفجوة كبيرة في الصدارة، وفي العام السابق له كانت الفجوة كبيرة لصالحنا أيضا. توقعات مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي ليست سرا هذا العام، ولا توقعاتنا أيضا، ولكن لن نكون وحدنا، ليستر أيضا قام بعمل رائع وآرسنال يحاول".

وعن الإنفاق الصيفي للخصوم أوضح المدرب الألماني "نحن نعرف الوضع مع تشيلسي وسيتي وباريس سان جيرمان. ما يفعله يونايتد، أنا لا أعرف كيف فعله. لدينا طريقتنا في فعل الأشياء، حيث يسمح لنا بإنفاق ما نكسبه".

وتابع "هذا العام أنفقنا قبل أن نربح بضم كوناتي، والأمر لا يتعلق بكوني متفاجئ من إنفاق الخصوم، لقد كنت هنا لوقت طويل بما فيه الكفاية كي أعرف أنهم دائما ما يجدون الحلول لهذه الأشياء".

وواصل كلوب "لا يمكننا مقارنة أنفسنا مع الأندية الأخرى، فهم لا يملكون أي حدود، بينما نحن نملك حدودنا".

وعن مباراة الفريق الأولى ضد نورويتش قال:"بداية جيدة هي أمر ضروري. أحب الفوز بأول مباراة، ولكن أعتقد أن مناقشة الأمر قبل مواجهة نورويتش يُعتبر قلة احترام".

أما عن رحيل جورجينيو فينالدوم لاعب الوسط إلى باريس سان جيرمان مجانا قال:"جيني كان أكثر لاعب متاح هنا بصورة مستمرة. أحببت طريقة لعبه وكيف كان يمكنني الاعتماد عليه والآن هو ليس هنا. أنتم أخبروني إن كنتم لتتعاقدوا مع لاعب وسط وسأفكر بالأمر".

يذكر أن ليفربول أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث بعد صراع محتدم كاد أن يحرمه من المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

التعليقات