استعدادا لاستئناف الدوري.. الزمالك يهزم المجد السكندري وديا
السبت، 31 يوليه 2021 - 19:47
كتب : إبراهيم رمضان
أحمد عيد - الزمالك
اختتم نادي الزمالك استعداداته لاستئناف بطولة الدوري بالفوز على نادي المجد وديا.
وفاز الزمالك على المجد السكندري بهدفين مقابل هدف على ملعب فندق إقامة الزمالك بالإسكندرية.
سجل أسامة فيصل، وسيف فاروق جعفر هدفا الزمالك في الشوط الأول، قبل أن يقلص نادي المجد الفارق في الشوط الثاني من ركلة جزاء.
وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:
حارس : أحمد نادر السيد.
الدفاع: أحمد عيد - حسام عبد المجيد - محمد حمدي - أحمد زكي.
الوسط: سيد نيمار – بيسو - حمدي علاء - يوسف أسامة نبيه - سيف فاروق جعفر.
الهجوم: أسامة فيصل.
وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على تجربة مجموعة كبيرة من الشباب والناشئين خلال المباراة، حيث شارك في الشوط الثاني كل من محمد قنديل، وحاتم سكر، وأحمد محمود، ويوسف محمود، وحسام أشرف.
كان الزمالك قد فاز أيضا على أبها السعودي بهدفين مقابل هدف وديا قبل أيام. (طالع التفاصيل)
ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة يوم ٧ أغسطس المقبل على استاد الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الـ28 من بطولة الدوري.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الزمالك