بعد أرسنال.. إنتر يعلن انسحابه من بطولة كأس فلوريدا بأمريكا
الأربعاء، 21 يوليه 2021 - 21:49
كتب : FilGoal
لوجانو وإنتر ميلان
أعلن نادي إنتر الإيطالي انسحابه من بطولة كأس فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية.
وكان من المنتظر أن يلتقي إنتر مع أرسنال الإنجليزي يوم الأحد المقبل في مدينة أرولاندو في إطار التحضير للموسم المقبل.
وأعلن أرسنال أمس الثلاثاء إلغاء رحلته للولايات المتحدة الأمريكية بسبب بعض الإصابات بفيروس كورونا والتي ضربت صفوفه. (طالع التفاصيل)
وأوضح النادي الإيطالي في بيانه سبب عدم السفر إلى الولايات المتحدة عبر موقعه الرسمي: "يعلن إنتر أنه لن يسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل كأس فلوريدا بسبب مخاطر السفر الدولي العائدة من تفشي فيروس كورونا وهي المخاطر التي تعرض لها أرسنال وتسببت في إلغاء مشاركته".
📃| STATEMENT
FC Internazionale Milano statementhttps://t.co/0a7AX3oQUu
— Inter 🏆🇮🇹 (@Inter_en) July 21, 2021
وتشهد فلوريدا والولايات المتحدة الأمريكية في الفترة الأخيرة زيادة في أعداد المصابين بفيروس كورونا.
وكان مقررا أن يلتقي الفائز من مباراة أرسنال وإنتر مع الفائز من مباراة إيفرتون الإنجليزي ومييوناريوس الكولومبي.
افتتح إنتر استعدادته للموسم المقبل بالتعادل مع لوجانو السويسري بنتيجة 2-2.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط
مجموعة مصر - لوكاكو: الحارس الإيراني تصدى لكل شيء.. ويجب أن نفوز ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مبابي: أوليسي لاعب استثنائي.. ولن أستمر حتى الـ 40
تقرير: نابولي يدرس ضم سورلوث.. وهذه مطالب أتلتيكو مدريد المالية
الاتحاد الأوروبي يعلن عدم تطبيق استراحة شرب المياه في يورو 2028
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل












إنتر
إنتر يبدأ استعداداته للموسم الجديد بالتعادل مع لوجانو
مباشر كأس العالم – مصر (0)-(1) نيوزيلندا.. التعادل يضيع من صلاح