سلبية مسحة رباعي الأهلي الأولمبي قبل السفر إلى اليابان
السبت، 17 يوليه 2021 - 17:50
كتب : حسام نور الدين
مران الأهلي في المغرب قبل لقاء كايزر تشيفز
أعلن أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي سلبية مسحة رباعي الفريق المنضم للمنتخب الأولمبي قبل السفر غدا إلى اليابان.
وجاءت سلبية مسحة الرباعي وهم: محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر.
وسيسافر الرباعي بعد المشاركة مع الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا الليلة أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في الدار البيضاء بالمغرب.
وأجرى رباعي الأهلي الأولمبي مسحة إضافية أمس الجمعة، بمقر إقامة بعثة الفريق في الدار البيضاء قبل السفر للمشاركة في أولمبياد طوكيو مع المنتخب الأولمبي.
وتغادر بعثة الأهلي المغرب عقب مباراة كايزر تشيفز مباشرة في طريقها إلى القاهرة على متن طائرة خاصة.
وسيقضي الرباعي الأولمبي الليلة في المغرب ويطير ظهر غدا الأحد إلى اليابان، حسب اتفاق الجهاز الفني للأهلي مع نظيره في المنتخب الأولمبي.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مدافع كاب فيردي: لا تغيير في أسلوبنا أمام السعودية ونستهدف التأهل
كأس العالم - رينار: أشكر الجميع وأعتذر عما حدث.. ولم نتحدث عن المستقبل مع تونس
كأس العالم - ثياو: مباراة العراق نهائي بالنسبة لنا
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32












مصر | الأولمبي
دوري أبطال إفريقيا
طوكيو 2020 - كرة قدم
كأس العالم - الاتحاد الإيراني: فيفا أكد عدم إقامة أي أنشطة ترويجية داخل الملعب أمام مصر
المسرحية 100 100