مصدر من كاف يكشف لـ في الجول العقوبات الموقعة على الترجي بعد ما حدث ضد الأهلي
الخميس، 15 يوليه 2021 - 20:00
كتب : FilGoal
جمهور الترجي في ملعب رادس
فرضت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عقوبة على الترجي التونسي بحرمانه من حضور الجماهير لأربع مباريات في الموسم الجديد من دوري الأبطال بعد ما بدر من جماهيره ضد الأهلي.
وقال مصدر مسؤول من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طلب عدم ذكر اسمه لـFilGoal.com اليوم الخميس: "قررت لجنة الانضباط خوض الترجي أربع مباريات في الموسم الجديد من دوري الأبطال بدون حضور جماهيري".
وأضاف "هذا بالإضافة لتوقيع غرامة مالية على النادي قدرها 60 ألف دولار".
وتأتي تلك العقوبات بسبب ما حدث من جماهير الترجي قبل مواجهة الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الجاري في اللقاء الذي أقيم في ملعب رادس.
وقام جمهور الترجي ببعض أحداث الشغب في المدرجات ما أدى لإطلاق سلطات الأمن للغاز المسيل للدموع للسيطرة عليهم.
مما اضطر لاعبو الأهلي لمغادرة ملعب رادس عقب تعرضهم للاختناق بالإضافة لطاقم التحكيم بقيادة فيكتور جوميز.
وتأخر انطلاق المباراة لساعة كاملة قبل أن تقام في نهاية المطاف وفاز فيها الأهلي بهدف دون رد.
نرشح لكم
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي












الترجي
دوري أبطال إفريقيا
فرجاني ساسي يودع الزمالك
استراحة في كأس العالم - كوت ديفوار (1)-(0) كوراساو.. نهاية الشوط الأول