مصدر من الأهلي يكشف لـ في الجول موقف سداسي الفريق من أولمبياد طوكيو
الجمعة، 02 يوليه 2021 - 19:33
كتب : أحمد الخولي
مصر الأولمبي - البرازيل الأولمبي
وافق النادي الأهلي بالفعل على مشاركة سداسي فريقه المستدعى للمشاركة في أولمبياد طوكيو، ولكن بعد نهائي دور أبطال إفريقيا.
محمد الشناوي
النادي : الأهلي
أعلن منتخب مصر الأولمبي، قائمته للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، وفيها 6 لاعبين من الأهلي، بينهم محمد الشناوي فوق السن. (طالع التفاصيل)
وقال مصدر من الأهلي لـFilGoal.com: "وافقنا على مشاركة الرباعي في أولمبياد طوكيو".
وأضاف "سنبذل قصارى جهدنا من أجل ضمان لحاق محمد الشناوي، وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر، وصلاح محسن ببعثة المنتخب الأولمبي عقب النهائي الإفريقي مباشرة".
المصدر أتم "أحمد رمضان (بيكهام) وناصر ماهر سيسافران مع المنتخب الأولمبي من القاهرة مباشرة، إلا إذا تعرض لاعبونا لإصابات اضطرتنا لاصطحابهما إلى نهائي إفريقيا".
الأهلي يواجه كازير تشيفز يوم 17 يوليو في نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تلعب مصر أول مبارياته في طوكيو يوم 22 يوليو أمام إسبانيا.
لاعبو الأهلي سيلحقون ببعثة منتخب مصر الأولمبي عقب النهائي مباشرة، ليصلوا يوم 18 يوم يوليو.
نرشح لكم
منتخب إيران: تربطنا مع مصر قواسم ثقافية ودينية.. وأبلغنا فيفا موقفنا من "يوم الفخر"
كأس العالم - استمرار غياب حمدي فتحي وعبد المجيد عن مران منتخب مصر
بـ 300 جنيه.. طرح تذاكر دور الـ 32 بمنطقة المشجعين في العاصمة الجديدة
كأس العالم - خطوة واحدة تفصل مصر عن التأهل الرسمي.. وكوريا المنافس الحالي
كأس العالم - زيكو: حسام حسن غير حياتي.. وشعرت أنني أعرف صلاح منذ 100 عام
كأس العالم – شوبير: صلاح يستحق ما وصل له
كأس العالم - "لن يوقفوا بث المباراة في مصر وإيران".. سياتل تتمسك بإقامة أنشطة دعم المثلية
كأس العالم – مدرب توتنام السابق: تأثير زيكو ظهر أمام نيوزيلندا.. وصلاح هو الأهم












مصر | الأولمبي
طوكيو 2020 - كرة قدم
قائمة مصر - غياب مصطفى محمد.. والشناوي ضمن الثلاثي الكبير في طوكيو