الإسماعيلي: استمرار إيهاب جلال مع الفريق قرار المجلس الجديد
الخميس، 24 يونيو 2021 - 20:18
كتب : ياسر الشريف
إيهاب جلال - الإسماعيلي
عبر أحمد عثمان المكلف من نادي الإسماعيلي بإدارة ملف كرة القدم عن إعجابه الشديد بمستوى الفريق منذ قدوم إيهاب جلال لتدريب الفريق.
وقال عثمان في تصريحات صحفية: "إيهاب جلال استطاع تغيير وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري بعد البداية السيئة في الدور الأول".
وأضاف "انسجام اللاعبين مع الجهاز الفني يعد سببا كبيرا في التطور الذي حدث للفريق في الفترة الماضية".
واستمر "استمرار إيهاب جلال وجهازه المعاون سيعود لقرار مجلس الإدارة الجديد".
وأوضح عثمان "عقد إيهاب جلال مستمر مع الإسماعيلي حتى نهاية الموسم الحالي".
ويحتل الإسماعيلي المركز العاشر في الدوري برصيد 32 نقطة بعدما لعب 25 مباراة.
وتولى إيهاب جلال تدريب الإسماعيلي في 9 مباريات في الدوري فاز في 7 وخسر2، بجانب خسارته من الزمالك في كأس مصر.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الإسماعيلي
الدوري المصري