سكالوني: لا يمكنني عدم الاعتماد على ميسي رغم شعوره بالإرهاق

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 - 11:45

كتب : FilGoal

ليونيل ميسي - الأرجنتين

شدد ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين أنه بحاجة لاستمرار نجمه ليونيل ميسي في الملعب لأن الأخير يصنع الفارق حتى وهو يشعر بالإرهاق.

وشارك نجم برشلونة في مباريات الأرجنتين الثلاث كاملة في بطولة كوبا أمريكا 2021 حتى الآن، ظهوره ضد باراجواي صباح الثلاثاء جعله يعادل خافير ماشيرانو لاعب ألباسيليستي السابق كأكثر من مثل الفريق بـ147 مباراة.

وقال سكالوني في تصريحات صحفية:"ميسي لعب كل مباراة، من الصعب عدم الاعتماد عليه. حتى لو يشعر بالتعب، يصنع الفارق. أجرينا عدة تبديلات اليوم، ورغم ذلك، استطعنا اقتناص الثلاث نقاط".

وضمنت الأرجنتين التأهل للدور ربع النهائي بعدما جمعت 7 نقاط من أول 3 لقاءات وستواجه بوليفيا يوم الثلاثاء في الجولة الأخيرة من الدور الأول.

وأضاف سكالوني "ما يقلقني هو الحالة البدنية للاعبين لأننا لعبنا منذ 3 أيام ولم تكن الأمور على ما يرام اليوم، كان علينا استبدال لاعبين. تراجعنا في الشوط الثاني بسبب الحالة البدنية الجيدة لباراجواي، علينا التحسن".

وسيتحدد منافس الأرجنتين في ربع النهائي بناء على مركزها في الدور الأول، فمتصدر كل مجموعة يواجه رابع الأخرى، والثاني يلاقي الثالث.

وتسعى الأرجنتين، المتوجة باللقب 14 مرة كثاني أكثر فريق بعد أوروجواي صاحبة الـ15 تتويجا، للفوز بكوبا أمريكا لأول مرة منذ عام 1993.

التعليقات
قد ينال إعجابك