مران الأهلي – أفشة وهاني يواصلان التأهيل.. ومحاضرة من موسيماني
الخميس، 10 يونيو 2021 - 18:05
كتب : حسام نور الدين
محمد مجدي "أفشة" - الأهلي
عاد الأهلي لاستئناف مرانه اليومي بعد فترة راحة سلبية دامت لستة أيام وذلك استغلالا لفترة التوقف الدولي.
وشهد المران عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة فنية مع اللاعبين قبل بدايته على ملعب مختار التتش بالجزيرة.
ويستعد الأهلي لملاقاة الترجي في الـ19 من شهر يونيو الجاري في ملعب رادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وأجرى الفريق مسحة طبية على هامش المران للكشف عن فيروس كورونا.
وواصل محمد مجدي "أفشة" لاعب الأهلي تنفيذ برنامجه التأهيلي وأدى جلسة علاج طبيعي بالإضافة لتدريبات بدنية متنوعة للعلاج من الإصابة التي يعاني منها بجزع في الرباط الداخلي للكاحل.
وواصل محمد هاني الظهير الأيمن تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابته بشد في العضلة الأمامية.
وخاض هاني تدريبات بدنية ثم أكمل المران بالكرض حول الملعب.
نرشح لكم
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي
كأس العالم - صيباري ينضم لصدارة هدافي العرب بهدفه ضد هايتي.. ورقم يحدث لأول مرة












الأهلي
الأهلي يعلن حصوله على حكم بتغريم النجم الساحلي وسليماني كوليبالي
خبر في الجول - الأهلي يجري مسحة احترازية بسبب سفر اللاعبين خلال إجازتهم