موسيماني: من المباراة المقبلة سنكون مطالبين ببطولات جديدة

الجمعة، 28 مايو 2021 - 21:01

كتب : FilGoal

بيتسو موسيماني - الأهلي

تحدث بيتسو موسيماني مدرب الأهلي عن مجريات مباراة فريقه أمام نهضة بركان في كأس السوبر الإفريقي.

الأهلي توج بكأس السوبر الإفريقي للمرة السابعة بعد الفوز على نهضة بركان بهدفين مقابل لا شيء.

وقال موسيماني في تصريحات لقناة الكأس عقب اللقاء: "الأهلي لم يكن جيدا كفاية في الشوط الأول والجزء الأول من الشوط الثاني".

وأضاف "لم أعط تعليمات بالتمرير الطويل، لكنني طلبت منهم الهدوء ولعب الكرة على الأرض كثيرا في الشوط الثاني، وهنا تحسن الأداء كثيرا وسجلنا الهدفين".

المدرب الجنوب إفريقي أتبع "بدأنا المباراة بشكل جيد في ربع الساعة الأولى، وأظهرنا قدراتنا الهجومية، وبعد ذلك تراجعنا قليلًا على المستوى التكتيكي، ولذلك طالبت اللاعبين بين الشوطين باللعب بالطريقة المعتادة التي نلعب بها".

واستمر "لعبنا الشوط الثاني بشكل أفضل، ونجحنا في تسجيل الهدف الأول عن طريق محمد شريف، وأصبح هناك مساحات في الخطوط الخلفية لفريق نهضة بركان، وقمنا باستغلالها بشكل جيد، ونجح صلاح محسن في إحراز الهدف الثاني".

موسيماني أكمل "طلبت من اللاعبين ضرورة اللعب على الأرض، خاصة أن القوة الجسمانية كانت لصالح لاعبي نهضة بركان المغربي، لكننا تفوقنا عليهم في الشوط الثاني، وحققنا اللقب عن جدارة".

واسترسل "الأهلي فريق كبير، ونحن مطالبون دائما بتحقيق الانتصارات، الجماهير دائمًا تطالبنا بحصد الألقاب، قبل المباراة كانوا يريدون تحقيق بطولة كأس السوبر الإفريقي، وبعد الفوز باللقب يطالبوننا بالفوز بدوري أبطال إفريقيا وتحقيق اللقب العاشر، الأمر لا يتوقف أبدًا، يريدون تحقيق كل الألقاب، ولذلك سأبذل قصارى جهدي لإسعادهم".

مدرب الأهلي أتم "هذا هو الأهلي. نكون دائما مطلبين بالفوز. الآن حققنا السوبر الإفريقي، ومن المباراة المقبلة سيطالبنا الجمهور بتحقيق الدوري المحلي، ودوري أبطال إفريقيا وكل البطولات".

وتعد البطولة هي الرابعة لبيتسو موسيماني مع الأهلي بعد ألقاب الدوري، وكأس مصر، ودوري أبطال إفريقيا.

التعليقات
قد ينال إعجابك