في الدرجة الثانية – بعد 4 أيام من تعيين مدرب جديد.. النجوم يعلن عودة العجوز كمدير فني
الأربعاء، 26 مايو 2021 - 14:16
كتب : رضا السنباطي
أحمد العجوز
أعلن نادي النجوم التعاقد مع أحمد العجوز نجم الإسماعيلي السابق لتولى تدريب الفريق في مجموعة القاهرة بالدرجة الثانية، حتى نهاية الموسم.
وكان النجوم قد أعلن منذ 4 أيام تعيين سامح إسماعيل نجم الزمالك السابق مديرا فنيا لتولي تدريب الفريق. (طالع التفاصيل)
وستكون تلك الولاية الثانية للعجوز في قيادة النجوم الموسم الحالي، إلا أنه اعتذر عن استكمال المهمة.
وأوضح النادي أن العجوز بكامل جهازه الفني وضم له سامح إسماعيل كمدرب.
ويبدأ العجوز مهمته سريعا استعدادا للقاء بورتو السويس يوم الجمعة المقبل في الجولة 25 من الدرجة الثانية.
ويحتل النجوم المركز الـ 13 برصيد 27 نقطة في مجموعة القاهرة.
وبدأ النادي مشواره في مجموعة القاهرة بالدرجة الثانية تحت قيادة البرتغالي سانتوس إذ حقق نقطة واحدة في 3 مباريات.
ثم أمير عزمي مجاهد أمير عزمي مجاهد الذي حقق 10 نقاط من 9 مباريات، ثم أحمد العجوز الذي حقق 9 نقاط من 5 مباريات.
وتولى عبدالناصر محمد المهمة محققا 6 نقاط من 5 مباريات ثم قاد أحمد الضظوي الفريق مؤقتا وخسر من النصر بهدفين دون رد.
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا












دوري الدرجة الثانية المصري (القاهرة)
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. دفع بكل أوراقه الهجومية