في الدرجة الثانية – بعد 4 أيام من تعيين مدرب جديد.. النجوم يعلن عودة العجوز كمدير فني
الأربعاء، 26 مايو 2021 - 14:16
كتب : رضا السنباطي
أحمد العجوز
أعلن نادي النجوم التعاقد مع أحمد العجوز نجم الإسماعيلي السابق لتولى تدريب الفريق في مجموعة القاهرة بالدرجة الثانية، حتى نهاية الموسم.
وكان النجوم قد أعلن منذ 4 أيام تعيين سامح إسماعيل نجم الزمالك السابق مديرا فنيا لتولي تدريب الفريق. (طالع التفاصيل)
وستكون تلك الولاية الثانية للعجوز في قيادة النجوم الموسم الحالي، إلا أنه اعتذر عن استكمال المهمة.
وأوضح النادي أن العجوز بكامل جهازه الفني وضم له سامح إسماعيل كمدرب.
ويبدأ العجوز مهمته سريعا استعدادا للقاء بورتو السويس يوم الجمعة المقبل في الجولة 25 من الدرجة الثانية.
ويحتل النجوم المركز الـ 13 برصيد 27 نقطة في مجموعة القاهرة.
وبدأ النادي مشواره في مجموعة القاهرة بالدرجة الثانية تحت قيادة البرتغالي سانتوس إذ حقق نقطة واحدة في 3 مباريات.
ثم أمير عزمي مجاهد أمير عزمي مجاهد الذي حقق 10 نقاط من 9 مباريات، ثم أحمد العجوز الذي حقق 9 نقاط من 5 مباريات.
وتولى عبدالناصر محمد المهمة محققا 6 نقاط من 5 مباريات ثم قاد أحمد الضظوي الفريق مؤقتا وخسر من النصر بهدفين دون رد.
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












دوري الدرجة الثانية المصري (القاهرة)
مباشر كأس العالم - اسكتلندا (0)-(2) البرازيل.. الشوط الثاني
صدارة استثنائية