جوارديولا
توج بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بجائزة أفضل مدرب في إنجلترا لموسم 2020-2021 من قبل رابطة المدربين.
بيب توج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة في آخر 4 مواسم، كما حصد كأس رابطة المحترفين للمرة الرابعة على التوالي ويصارع على لقب دوري أبطال أوروبا عندما يواجه تشيلسي في النهائي يوم السبت.
كان جوارديولا قد حصد الجائزة من قبل في موسم 2017-2018 عندما توج بالدوري الإنجليزي بـ100 نقطة.
وقال جوارديولا في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "يسعدني الفوز بهذه الجائزة للمرة الثانية، لكن جائزة مثل هذه لن تكون ممكنة إلا إذا كان المدرب محاطا بكبار المحترفين".
وأضاف "لاعبو سيتي كانوا رائعين هذا الموسم، حتى في موسم كان التحدي الأكبر الذي واجهناه على الإطلاق".
وتابع "الجهاز المساعد يستحق أيضا الثناء. أنا محظوظ جدا لوجودهم معي، إنهم يقدمون كل ما لديهم كل يوم للتأكد من أن مانشستر سيتي هو الأفضل".
وأتم المدرب الإسباني "أريد أن أشارك هذه الجائزة مع جهاري المساعد".
نرشح لكم
سيقودهم بالدوري الممتاز.. جاري أونيل مدربا لـ إبسويتش تاون
أثليتك: رتوش أخيرة تفصل أربيلوا عن تدريب فولام
سكاي: يوفنتوس يرد على أستون فيلا بشأن مطالباته المالية لبيع إيميليانو مارتينيز
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
مانشستر يونايتد: حصلنا على الأرض اللازمة لبناء ملعب جديد بسعة 100 ألف متفرج
مانشستر سيتي يخوض وديتين في كوريا قبل انطلاق الموسم الجديد
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل











