ياسر إبراهيم: كنا رجالا أمام صنداونز.. ونبدأ الاستعداد لـ السوبر مباشرة
السبت، 22 مايو 2021 - 18:43
كتب : FilGoal
ياسر إبراهيم - الأهلي - صنداونز - دوري أبطال إفريقيا
عبر ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي عن سعادته بالتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيدا بأداء زملائه.
وقال ياسر إبراهيم في تصريحات لموقع الأهلي: "التوفيق كان حليفنا اليوم لأن الأهلي سعى للفوز وسجل هدف التقدم، قبل أن يدرك المنافس التعادل الذي منح الفريق تذكرة التأهل للدور نصف النهائي".
وعن تسجيله هدف الأهلي أمام صنداونز في مباراة اليوم قال: "الأهم من تسجيل الأهداف هو بلوغ نصف النهائي ومواصلة رحلة الدفاع عن اللقب وتحقيق النجمة العاشرة".
مدافع الأهلي أتبع "الفريق أغلق صفحة دوري الأبطال مؤقتًا، وبدأ الاستعداد لمواجهة نهضة بركان في السوبر الإفريقي. نأمل الفوز وإضافة بطولة جديدة إلى دولاب بطولات القلعة الحمراء".
وتمكن الأهلي من التعادل بنتيجة 1-1 في مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال.
وكان الأهلي قد سبق له الفوز في مواجهة الذهاب بنتيجة 2-0 ليتأهل لنصف النهائي بمجموع مواجهتي الذهاب والعودة بنتيجة 3-1.
نرشح لكم
كأس العالم - رينار: أشكر الجميع وأعتذر عما حدث.. ولم نتحدث عن المستقبل مع تونس
كأس العالم - ثياو: مباراة العراق نهائي بالنسبة لنا
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية












الأهلي
دوري أبطال إفريقيا
جمهور صنداونز يعترض حافلة الأهلي ويسب موسيماني قبل مواجهتهما
مباشر كأس العالم - تركيا (2)-(2) أمريكا وباراجواي (0)-(0) أستراليا.. جوووول التعااااادل